اقتصاد

استثمارات فرنسية ضخمة بالصحراء المغربية

تعمل مجموعة فنادق فرنسية رائدة عالميًا في مجال الضيافة والفنادق، على بناء عدة فنادق في الأقاليم الجنوبية للمغرب، في خطوة تعكس الدعم الفرنسي المتزايد للاستثمارات في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان باريس عن تمويل مشاريع استثمارية في الصحراء المغربية، تأكيدًا على التزام فرنسا بدعم التنمية والاقتصاد في المنطقة.

وفي سياق الدعم الفرنسي لمشاريع الاستثمار في الأقاليم الجنوبية للمغرب، أعطت الخارجية الفرنسية الضوء الأخضر لتمويل مشاريع من قبل مؤسسات مالية فرنسية للتنمية، مما يشير إلى اهتمام فرنسا البناء والتطوير في هذه المنطقة الاستراتيجية.

وتأتي هذه الخطوة بعد تأكيد وزير الخارجية الفرنسي على دعم فرنسا لاستثمارات المغرب في الصحراء المغربية، مشيرًا إلى الجهود التنموية التي تقوم بها المملكة في المنطقة، من خلال مشاريع التنمية والتكوين والسياحة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاستثمارات تأتي في سياق تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستراتيجية بين فرنسا والمغرب، وتعكس الثقة المتبادلة بين البلدين في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في المنطقة.

ويمثل هذا المشروع الذي تقوم به المجموعة الفرنسية في الأقاليم الجنوبية للمغرب خطوة مهمة نحو تعزيز السياحة والاقتصاد في المنطقة

أظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى