لقاء بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ   

احتضن مقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM) لقاء جمع مجموعة من سفراء دول منطقة آسيا-المحيط الهادئ مع رئيس الاتحاد، المهدي التازي.

وشكل هذا اللقاء مناسبة لبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين المغرب وعدد من دول المنطقة، حيث تم التطرق إلى آفاق تعزيز التعاون في مجالات الاستثمار والتبادل التجاري، إضافة إلى دعم الشراكات الاقتصادية الثنائية ومتعددة الأطراف.

وخلال هذا الاجتماع، أكد السفراء الحاضرون على المكانة الاستراتيجية التي يحظى بها المغرب باعتباره منصة اقتصادية محورية تربط بين إفريقيا وأوروبا وآسيا، مشيدين بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص المغربي في توطيد العلاقات الاقتصادية الدولية وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك.

ويأتي هذا اللقاء في سياق الجهود المتواصلة الرامية إلى ترسيخ دبلوماسية اقتصادية فعالة، تقوم على الانفتاح والتعاون وتوسيع مجالات الشراكة بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز التنمية الاقتصادية بين مختلف الأطراف.

يمكنكم مشاركة المقال على منصتكم المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد