أستراليا وهولندا واليابان وكوت ديفوار إلى دور الـ32 في مونديال 2026

حجزت عدة منتخبات بطاقاتها إلى دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026 بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات. تأهلت أستراليا إلى دور الـ32 بعد تعادلها السلبي 0-0 مع باراغواي في لوس أنجلوس، لتنهى المجموعة الرابعة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متساوية مع باراغواي ومتقدمة بفارق الأهداف، بينما احتفظت الولايات المتحدة بالصدارة برصيد 6 نقاط رغم خسارتها 2-3 أمام تركيا. في كانساس سيتي، ضمنت هولندا صدارة مجموعتها بفوزها 3-1 على تونس، كما تأهلت اليابان بعد تعادلها 1-1 مع السويد في أرلينغتون. وفي المجموعة الخامسة، تأهلت كوت ديفوار بفوز 2-0 على كوراساو لتتشارك الصدارة برصيد 6 نقاط مع ألمانيا، فيما احتلت الإكوادور المركز الثالث بأربع نقاط.

يمكنكم مشاركة المقال على منصتكم المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد