تدبير المحطات الطرقية: وزارة الداخلية تطلق إصلاحا واسع النطاق

تدبير المحطات الطرقية: وزارة الداخلية تطلق إصلاحا واسع النطاق

توجد المحطات الطرقية للمسافرين بالمملكة في صلب ورش تحديث طموح تقوده وزارة الداخلية من خلال إحداث منصة رقمية مركزية تغطي كافة عمليات التدبير، وتوفير خدمات إلكترونية مجردة من الطابع المادي لفائدة المسافرين.

ويهدف هذا المشروع إلى إبراز جيل جديد من المحطات الطرقية أكثر تنظيما ونجاعة وتلبية لتطلعات المسافرين.

يمكنكم مشاركة المقال على منصتكم المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد