ويرجع الفضل في فوز العين إلى نجمه المغربي رحيمي بعدما تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقيتين 102 و111 على التوالي من مباراة نصف النهائي، التي امتدت إلى أشواطها الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وبهذه النتيجة، كسب نادي العين “الزعيم” ورقة التأهل إلى المباراة النهائية من كأس رئيس الدولة ليلاقي نادي الجزيرة “فخر أبوظبي” المتأهل، أمس السبت، بعد فوزه على شباب الأهلي بهدف واحد سجله برونو كونسيساو في الدقيقة 47.