سفارة تايلاند بالرباط تقيم مراسم تأبين للأميرة باجراكيتيابها

نظّمت سفارة مملكة تايلاند لدى المملكة المغربية، بالعاصمة الرباط، مراسم رسمية لتقديم التعازي وإحياء ذكرى صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها نارينديراديبيافاتي، وذلك في أجواء طبعتها مشاعر الحزن والتقدير لمسيرة الراحلة وما قدمته من إسهامات متميزة لوطنها وشعبها.

وشهدت المناسبة حضور سعادة السيد فابيو تشيندا، سفير مملكة تايلاند لدى المملكة المغربية، إلى جانب أعضاء البعثة الدبلوماسية وموظفي السفارة، حيث شاركوا في مراسم التأبين ووقعوا على سجل التعازي تعبيرا عن الوفاء والعرفان لذكرى الأميرة الراحلة. وتأتي هذه المبادرة تجسيدا لمكانة الفقيدة الرفيعة داخل الأسرة الملكية التايلاندية، وتأكيدا على تقدير إرثها الإنساني والوطني الذي سيظل حاضرا في ذاكرة الشعب التايلاندي.

يمكنكم مشاركة المقال على منصتكم المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت في ذلك. قبول قراءة المزيد