أعلنت وزارة الدفاع السعودية الاثنين، في اليوم الرابع والعشرين من الحرب في الشرق الأوسط، أن منطقة الرياض است هدفت بصاروخين بالستيين.
وأوضحت الوزارة أنه تم اعتراض أحدهما، وسقط الآخر في منطقة غير مأهولة.
وكانت وزارة الدفاع السعودية، قد أعلنت امس الأحد، عن اعتراض وتدمير 8 مسيرات في المنطقة الشرقية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع إعلانه في سلسلة بيانات مقتضبة عن اعتراض وتدمير 8 مسيرات في المنطقة الشرقية.
وبذلك يرتفع عدد المسيرات التي استهدفت المملكة منذ بدء الاعتداءات الإيرانية إلى 651 مسيرة ، بالإضافة إلى 55 صاروخا، من بينهم 48 باليستيا وسبعة من نوع كروز.
وتتعرض السعودية، إلى جانب عدة دول عربية، لاعتداءات إيرانية على خلفية التوترات التي تشهدها المنطقة.