ابن زعيم ،هل الأفلان هو الشر القادم من المغرب ؟

إن “المغرب عدو لنا.. وأنا طالبت بفرض تأشيرة على كل المغاربة وعلى كل مغربي يدخل الجزائر بقبعة مغربية أو إسرائيلية لكي نتقي شرهم”، هذه ليست سوى تصريح لقيادي حزبي جزائري ،نكرة اسمه  عبد الوهاب بن زعيم، منتمي  لحزب جبهة التحرير الوطني “أفلان”،  الذي حكم الجزائري لعشرات السنين ، ونهب قادته خيرات البلاد ،لم يحقق شيئا سوى صنع ” بعبع” يوهم الشعب الجزائري بأنه مهدد من المقبل المغرب .

كان على بن زعيم ، أن يثبت للجزائريين بأن هناك شر قادم من المغرب ، اي شر ذلك ؟ وأنتم” الأفلان” الذين تدعون بأنكم حررتم الجزائر من الاستعمار ولا زلتم تحكمون بإسم ” تضحياتكم” النضالية ،قادمون من المغرب الذي وفر لكم كل الظروف وحمى ظهركم من أجل تحرير بلادكم ، لربما هذا هو الشر القادم من المغرب والذي كان على الجزائر والمنطقة أن تتقيه.

زعماء الجزائر ، كإبن الزعيم ، وغيره ،من لاحسي ” سباط الجنرالات الفاسدين المعتوهين سياسيا وعقليا ” ليس أمامهم سوى رفع مستوى ” تسطيح” الشعب الجزائري ،طمعا في ارضاء الحكام الحقيقيين للجزائر منذ الاستقلال.

لا شك أن الشعب الجزائري المقهور ،يعي جيدا بأن المغرب والمغاربة ليسوا أعداء لهم وبأن ما يجمع المغرب والجزائر  اقوى وأصلب وارسخ  وأمتن من أن تزعزعه تصريحات ” طفل سياسي ” وإن سمي ابن زعيم.

التنبكتي

 


اكتشاف المزيد من مغربنا24 - Maghribona24

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك رد